بيتروس / شاهد .. فيديو يوضح كيف يتم الكشف / أعلن محترف النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس اليوم عن إصابته بفيروس كورونا، وذكر اللاعب في تدوينة عبر حسابه على إنستجرام: كنت أترقب نتيجة .

وجه نادي النصر السعودي، صفعة قوية للمحترف البرازيلي بيتروس، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو، مساء الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من غلق. بدأت ملامح الفريق الجديد، للنجم البرازيلي بيتروس أراوخو، تتضح؛ بعد الرحيل عن صفوف النصر، في الصيف الحالي. عيسى الحكمي قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء الارتباط بين الطرفين في 30 أغسطس الماضي. أعلن النصر السعودي، مُنذ فترة قصيرة رحيل نجمه البرازيلي بيتروس ماثيوس، وكشف العالمي عن إقامة حفل وداع للنجم البرازيلي قبل رحيله عن السعودية. علمت «عكاظ» من مصادر خاصة أن لاعب الوسط البرازيلي بيتروس ماتيوس (30 عاماً)، بات خارج البيت النصراوي بدءا من الموسم الكروي القادم.

وجه نادي النصر السعودي، صفعة قوية للمحترف البرازيلي بيتروس، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو، مساء الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من غلق. أخبار | صورة .. لاعب النصر الجديد
أخبار | صورة .. لاعب النصر الجديد from www.shoot-sa.com
وجه نادي النصر السعودي، صفعة قوية للمحترف البرازيلي بيتروس، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو، مساء الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من غلق. بدأت ملامح الفريق الجديد، للنجم البرازيلي بيتروس أراوخو، تتضح؛ بعد الرحيل عن صفوف النصر، في الصيف الحالي. ودَّعت إدارة نادي النصر محترف الفريق البرازيلي بيتروس، الذي تم إسقاطه من كشوفات الفريق العاصمي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية. علمت «عكاظ» من مصادر خاصة أن لاعب الوسط البرازيلي بيتروس ماتيوس (30 عاماً)، بات خارج البيت النصراوي بدءا من الموسم الكروي القادم. أعلن النصر السعودي، مُنذ فترة قصيرة رحيل نجمه البرازيلي بيتروس ماثيوس، وكشف العالمي عن إقامة حفل وداع للنجم البرازيلي قبل رحيله عن السعودية. أعلن محترف النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس اليوم عن إصابته بفيروس كورونا، وذكر اللاعب في تدوينة عبر حسابه على إنستجرام: كنت أترقب نتيجة . أعلن نادي النصر مغادرة البرازيلي بيتروس ماتيوس الفريق بعد 3 مواسم قضاها داخل صفوف «العالمي» قدم خلالها مستويات متميزة، وحظي بدعم جماهير . عيسى الحكمي قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء الارتباط بين الطرفين في 30 أغسطس الماضي.

وجه نادي النصر السعودي، صفعة قوية للمحترف البرازيلي بيتروس، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو، مساء الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من غلق.

ودَّعت إدارة نادي النصر محترف الفريق البرازيلي بيتروس، الذي تم إسقاطه من كشوفات الفريق العاصمي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية. أعلن نادي النصر مغادرة البرازيلي بيتروس ماتيوس الفريق بعد 3 مواسم قضاها داخل صفوف «العالمي» قدم خلالها مستويات متميزة، وحظي بدعم جماهير . عيسى الحكمي قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء الارتباط بين الطرفين في 30 أغسطس الماضي. أعلن محترف النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس اليوم عن إصابته بفيروس كورونا، وذكر اللاعب في تدوينة عبر حسابه على إنستجرام: كنت أترقب نتيجة . أعلن النصر السعودي، مُنذ فترة قصيرة رحيل نجمه البرازيلي بيتروس ماثيوس، وكشف العالمي عن إقامة حفل وداع للنجم البرازيلي قبل رحيله عن السعودية. علمت «عكاظ» من مصادر خاصة أن لاعب الوسط البرازيلي بيتروس ماتيوس (30 عاماً)، بات خارج البيت النصراوي بدءا من الموسم الكروي القادم. بدأت ملامح الفريق الجديد، للنجم البرازيلي بيتروس أراوخو، تتضح؛ بعد الرحيل عن صفوف النصر، في الصيف الحالي. وجه نادي النصر السعودي، صفعة قوية للمحترف البرازيلي بيتروس، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو، مساء الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من غلق.

علمت «عكاظ» من مصادر خاصة أن لاعب الوسط البرازيلي بيتروس ماتيوس (30 عاماً)، بات خارج البيت النصراوي بدءا من الموسم الكروي القادم. بدأت ملامح الفريق الجديد، للنجم البرازيلي بيتروس أراوخو، تتضح؛ بعد الرحيل عن صفوف النصر، في الصيف الحالي. عيسى الحكمي قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء الارتباط بين الطرفين في 30 أغسطس الماضي. ودَّعت إدارة نادي النصر محترف الفريق البرازيلي بيتروس، الذي تم إسقاطه من كشوفات الفريق العاصمي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية. أعلن نادي النصر مغادرة البرازيلي بيتروس ماتيوس الفريق بعد 3 مواسم قضاها داخل صفوف «العالمي» قدم خلالها مستويات متميزة، وحظي بدعم جماهير .

وجه نادي النصر السعودي، صفعة قوية للمحترف البرازيلي بيتروس، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو، مساء الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من غلق. جريدة الرياض | النصر يكسب أولى
جريدة الرياض | النصر يكسب أولى from www.alriyadh.com
أعلن محترف النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس اليوم عن إصابته بفيروس كورونا، وذكر اللاعب في تدوينة عبر حسابه على إنستجرام: كنت أترقب نتيجة . علمت «عكاظ» من مصادر خاصة أن لاعب الوسط البرازيلي بيتروس ماتيوس (30 عاماً)، بات خارج البيت النصراوي بدءا من الموسم الكروي القادم. ودَّعت إدارة نادي النصر محترف الفريق البرازيلي بيتروس، الذي تم إسقاطه من كشوفات الفريق العاصمي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية. أعلن النصر السعودي، مُنذ فترة قصيرة رحيل نجمه البرازيلي بيتروس ماثيوس، وكشف العالمي عن إقامة حفل وداع للنجم البرازيلي قبل رحيله عن السعودية. وجه نادي النصر السعودي، صفعة قوية للمحترف البرازيلي بيتروس، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو، مساء الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من غلق. أعلن نادي النصر مغادرة البرازيلي بيتروس ماتيوس الفريق بعد 3 مواسم قضاها داخل صفوف «العالمي» قدم خلالها مستويات متميزة، وحظي بدعم جماهير . بدأت ملامح الفريق الجديد، للنجم البرازيلي بيتروس أراوخو، تتضح؛ بعد الرحيل عن صفوف النصر، في الصيف الحالي. عيسى الحكمي قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء الارتباط بين الطرفين في 30 أغسطس الماضي.

ودَّعت إدارة نادي النصر محترف الفريق البرازيلي بيتروس، الذي تم إسقاطه من كشوفات الفريق العاصمي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

عيسى الحكمي قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء الارتباط بين الطرفين في 30 أغسطس الماضي. أعلن محترف النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس اليوم عن إصابته بفيروس كورونا، وذكر اللاعب في تدوينة عبر حسابه على إنستجرام: كنت أترقب نتيجة . علمت «عكاظ» من مصادر خاصة أن لاعب الوسط البرازيلي بيتروس ماتيوس (30 عاماً)، بات خارج البيت النصراوي بدءا من الموسم الكروي القادم. أعلن نادي النصر مغادرة البرازيلي بيتروس ماتيوس الفريق بعد 3 مواسم قضاها داخل صفوف «العالمي» قدم خلالها مستويات متميزة، وحظي بدعم جماهير . أعلن النصر السعودي، مُنذ فترة قصيرة رحيل نجمه البرازيلي بيتروس ماثيوس، وكشف العالمي عن إقامة حفل وداع للنجم البرازيلي قبل رحيله عن السعودية. بدأت ملامح الفريق الجديد، للنجم البرازيلي بيتروس أراوخو، تتضح؛ بعد الرحيل عن صفوف النصر، في الصيف الحالي. ودَّعت إدارة نادي النصر محترف الفريق البرازيلي بيتروس، الذي تم إسقاطه من كشوفات الفريق العاصمي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية. وجه نادي النصر السعودي، صفعة قوية للمحترف البرازيلي بيتروس، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو، مساء الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من غلق.

أعلن النصر السعودي، مُنذ فترة قصيرة رحيل نجمه البرازيلي بيتروس ماثيوس، وكشف العالمي عن إقامة حفل وداع للنجم البرازيلي قبل رحيله عن السعودية. بدأت ملامح الفريق الجديد، للنجم البرازيلي بيتروس أراوخو، تتضح؛ بعد الرحيل عن صفوف النصر، في الصيف الحالي. عيسى الحكمي قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء الارتباط بين الطرفين في 30 أغسطس الماضي. ودَّعت إدارة نادي النصر محترف الفريق البرازيلي بيتروس، الذي تم إسقاطه من كشوفات الفريق العاصمي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية. أعلن محترف النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس اليوم عن إصابته بفيروس كورونا، وذكر اللاعب في تدوينة عبر حسابه على إنستجرام: كنت أترقب نتيجة .

أعلن محترف النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس اليوم عن إصابته بفيروس كورونا، وذكر اللاعب في تدوينة عبر حسابه على إنستجرام: كنت أترقب نتيجة . شاهد .. فيديو يوضح كيف يتم الكشف
شاهد .. فيديو يوضح كيف يتم الكشف from img.youtube.com
علمت «عكاظ» من مصادر خاصة أن لاعب الوسط البرازيلي بيتروس ماتيوس (30 عاماً)، بات خارج البيت النصراوي بدءا من الموسم الكروي القادم. أعلن محترف النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس اليوم عن إصابته بفيروس كورونا، وذكر اللاعب في تدوينة عبر حسابه على إنستجرام: كنت أترقب نتيجة . أعلن النصر السعودي، مُنذ فترة قصيرة رحيل نجمه البرازيلي بيتروس ماثيوس، وكشف العالمي عن إقامة حفل وداع للنجم البرازيلي قبل رحيله عن السعودية. عيسى الحكمي قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء الارتباط بين الطرفين في 30 أغسطس الماضي. ودَّعت إدارة نادي النصر محترف الفريق البرازيلي بيتروس، الذي تم إسقاطه من كشوفات الفريق العاصمي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية. أعلن نادي النصر مغادرة البرازيلي بيتروس ماتيوس الفريق بعد 3 مواسم قضاها داخل صفوف «العالمي» قدم خلالها مستويات متميزة، وحظي بدعم جماهير . بدأت ملامح الفريق الجديد، للنجم البرازيلي بيتروس أراوخو، تتضح؛ بعد الرحيل عن صفوف النصر، في الصيف الحالي. وجه نادي النصر السعودي، صفعة قوية للمحترف البرازيلي بيتروس، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو، مساء الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من غلق.

أعلن النصر السعودي، مُنذ فترة قصيرة رحيل نجمه البرازيلي بيتروس ماثيوس، وكشف العالمي عن إقامة حفل وداع للنجم البرازيلي قبل رحيله عن السعودية.

بدأت ملامح الفريق الجديد، للنجم البرازيلي بيتروس أراوخو، تتضح؛ بعد الرحيل عن صفوف النصر، في الصيف الحالي. أعلن محترف النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس اليوم عن إصابته بفيروس كورونا، وذكر اللاعب في تدوينة عبر حسابه على إنستجرام: كنت أترقب نتيجة . علمت «عكاظ» من مصادر خاصة أن لاعب الوسط البرازيلي بيتروس ماتيوس (30 عاماً)، بات خارج البيت النصراوي بدءا من الموسم الكروي القادم. عيسى الحكمي قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء الارتباط بين الطرفين في 30 أغسطس الماضي. أعلن النصر السعودي، مُنذ فترة قصيرة رحيل نجمه البرازيلي بيتروس ماثيوس، وكشف العالمي عن إقامة حفل وداع للنجم البرازيلي قبل رحيله عن السعودية. أعلن نادي النصر مغادرة البرازيلي بيتروس ماتيوس الفريق بعد 3 مواسم قضاها داخل صفوف «العالمي» قدم خلالها مستويات متميزة، وحظي بدعم جماهير . ودَّعت إدارة نادي النصر محترف الفريق البرازيلي بيتروس، الذي تم إسقاطه من كشوفات الفريق العاصمي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية. وجه نادي النصر السعودي، صفعة قوية للمحترف البرازيلي بيتروس، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو، مساء الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من غلق.

بيتروس / شاهد .. فيديو يوضح كيف يتم الكشف / أعلن محترف النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس اليوم عن إصابته بفيروس كورونا، وذكر اللاعب في تدوينة عبر حسابه على إنستجرام: كنت أترقب نتيجة .. عيسى الحكمي قدم النصر السعودي الشكر للاعبه البرازيلي السابق أوراخو بيتروس بعد انتهاء الارتباط بين الطرفين في 30 أغسطس الماضي. ودَّعت إدارة نادي النصر محترف الفريق البرازيلي بيتروس، الذي تم إسقاطه من كشوفات الفريق العاصمي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية. أعلن نادي النصر مغادرة البرازيلي بيتروس ماتيوس الفريق بعد 3 مواسم قضاها داخل صفوف «العالمي» قدم خلالها مستويات متميزة، وحظي بدعم جماهير . وجه نادي النصر السعودي، صفعة قوية للمحترف البرازيلي بيتروس، بعد التعاقد مع مواطنه أنسيلمو، مساء الثلاثاء، قبل ساعات قليلة من غلق. أعلن محترف النصر البرازيلي بيتروس ماثيوس اليوم عن إصابته بفيروس كورونا، وذكر اللاعب في تدوينة عبر حسابه على إنستجرام: كنت أترقب نتيجة .